30 يوليو 2023
التصنيف :
صفات الابراج

ابراج بياعة أحذروا منها … وبالطبع لا نقصد أن هذة الابراج بياعة بمعنى أنها غدارة. ولكن المقصود أنها تبيع من يبعها. وتتخلى عن الذين يتخلون عنهم فكرامتهم وأعتزازهم بأنفسهم تجعلهم. لايستجدون ولا يستعطفون. وحينما يلمحون نفور من الأخرين يبتعدون. والابراج المقصودة هى الابراج التالية وبالترتيب.

ابراج بياعة أحذروا منها – أولها برج الاسد

 يعد شعار برج الأسد فى الحياة هو “اللي باعنا خسر جدعتنا وخسر طيبة قلبنا”، لذلك يمكن أن يعبر عن شعوره تجاه كل من يقررون الاستغناء عنه بعدم الاهتمام والا مبالاة وسكةن رده على تجاهلهم له بالتجاهل أبل وتقديم حلول كافية لإنهاء العلاقة لأنه شخصية قوية وترفض أن يقلل أحد من شأنها، أيضًا من صفات وسمات برج الأسد أنه يمتلك كبرياء قوي يجعله ينهي أي علاقة تمس كرامته ولا يبادر بالصلح ويرفض تماما العودة مرة أخرى.

ابراج بياعة أحذروا منها – وثانيها برج الجوزاء:

على الرغم أن أصحاب برج الجوزاء لا يستطيعون العيش بدون حب لكن يمكنهم الاستغناء بكل سهولة بدون تردد بل ودون أن يبذلوا أى جهد أو محاولة لأجل أستمرار العلاقة، ويمكنهم البحث من جديد عن أصدقاء جدد لكي يعيشون حياة جديدة وينسىون العلاقة القديم بدون أن يتأثر .

 ابراج بياعة أحذروا منها – وثالثها برج الثور:

 والبرج الثالث فى هذة المجموعة هو برج الثور. فأصحاب هذا البرج كل يوم يعيشون قصة حب جديد لذلك لا يمكنهم أن يتمسكوا بأى شخص قرر أن يبتعد عنه. حتى أنهم ربما يساعدوة فى البعُد و إنهاء العلاقة بشكل أسرع وبدون أن يشعر بذرة ندم واحدة.

ابراج بياعة أحذروا منها – ورابعها برج القوس:

رابع هذة الابراج هو برج القوس الذى يمكنهم بكل سهولة أن يتغلبوا على فراق أي  شخص في حياتهم. ولذلك قد يتهمهم البعض إنهم أندال. لكنهم في الحقيقة هم أشخاص متعددة العلاقات يمكنهم أن يستبدلوا أي علاقة في حياتهم. ويرفعون دوماً شعار “يروح قرد ييجي غزال” .



منهم,قدر,الحدود,القطط,احذروا,whiskas,خلط,الكلور,

Comments are closed.

error: عفواُ .. غير مسموح بالنسخ