الابراج العاطفية والاكثر حنية - - موقع اللى حصل

11 أغسطس 2021
التصنيف :
صفات الابراج

الحقيقة التى يجب أن يعلمها الجميع أن المشاعر والاحاسيس لها دور كبير في حياة كل أنسان. والناس فى هذا الامر قسمان. قسم يعبرعن مشاعرة بصراحة ووضوح. وقسم آخر يحتفظ بها ويخفيها بداخلة الابراج العاطفية والاكثر حنية

وحقيقة آخرى يجب ان نعلمها وهى خاصة بـ(القوة العقلية). والمقصود قدرة الشخص على التصدي ومواجهة مايقبلة في الحياة بالمنطق والعقل. وليس بالعواطف والمشاعر التي تجعلنا نبعد عن المنطق والعقل. وقد تتسبب في جلب الآذى والضرر لنا. والخلاصة أن القوة العقلية تحجم وتعطل قوة العاطفة والمشاعر.

وجدير بالذكرأن هناك فئة من أناس اعطاهم الله قوة عاطفية. واعطاهم ايضاً قدر وافر من المرونة تجعلهم يستطيعون التعامل مع كافة الظروف التي تواجهم. ينحنون امام الموجة فلا تكسرهم. وفى حالة سقوطهم. سرعان ما يقفون ويستأنفون المسير. واليكم الأبراج الأقوى عاطفياً. وهم (برج الحمل والثور والاسد والعقرب والقوس والدلو)

برج الحمل

المنتمين لبرج الحمل لا يقومون بأي شيء لا يريدون القيام به ولا توجد قوة ترغمهم على ذلك. ولاشك هذا يعد أمر إيجابي.  لان لديهم الكثير من الأمور التي يريدون القيام بها. والمنتمى لبرج الحمل يضع مصلحته أولاً وقبل اى شيئ. وهذا يعني أنه بلاشك سيرفض طلبات الاخرين. والحقيقة هو لايتحرج في أن يفعل ذلك. أضافة لذلك هو أيضاً لايقبل المساومة، وبخاصة أذا كانت على حساب نفسه. ولاجل إسعاد الاخرين. وان كان رأيه أن ما يقومون به لا ينال اعجاب الاخرين فهو دوماً مستعد للمواجهة. هم يدركون ان الحياة قصيرة جداً. لذلك هم غير مستعدون لإضاعتها لآجل إرضاء الآخرين او اضاعتها في أمور مملة غير محببة لهم.

برج الثور

المنتمين لبرج الثور لا يسمحون سوى لقلة قليلة بالدخول الى حياتهم، ويرون أن على الاآخرين أن يثبتوا أنفسهم أولاً قبل أن يسمحوا لهم بأن بأختراق حياتهم يكونوا جزءاً منها. ولديهم شعور قوى بأن هناك الكثير من الأشخاص «المعطوبين» الذي يريدون تحويل حياتهم الى جحيم. لذلك يسعون لابعاد هؤلاء عن حياتهم. وعلية فأن الكثير من الناس يتهمون أصحاب برج الثور انهم لايثقون في الآخرين بسهولة. والحقيقة كسب ثقة أصحاب برج الثور امر صعب للغاية. ومحاولتك قد تسبب لك ازعاج وأذى. دون ان يكترث هو.

برج الأسد

يمتاز المنتمين لبرج الأسد بانهم. أشخاص معطاءون. شديدوا الكرم سواء مادياً او عاطفياً او معنوياً.وحتى أصعب المواقف تجد لديهم القدرة والقوة على منح الاخرين ما يحتاجونة. أصحاب هذا البرج يعتبرون أن واجبهم مساعدة الاخرين وهو يتحملون المسؤولية وينفذها بكل جدية.

أصحاب برج الأسد قوياء جداً عاطفياً لأنهم وصل لمرحلة عالية من الصفاء والتصالح مع ذاتهم، وشخصيتم الكريمة سهلت عليهم المهمة.

برج العقرب

أصحاب برج العقرب يملكون شخصية قوية جداً. لكن لا يتشابهون مع باقى الأبراج وذلك لانه حسي للغاية. فالمنتمون لهذا البرج اقوياء جداً عاطفياً لانهم لا يخافون من أي شيء. ويسعون بشكل دائم للحصول على ما يريدونون. غالباً هم كثيروا النقد. متعجرفون. قلياً ويصعب على الاخرين التعامل معهم ولكن في الوقت نفسة ون التصميم والمثابرة وهذا ما يجعلهم قوياً عاطفياً وعقلياً. أضافة أن الانا لدى المنتمين لبرج العقرب تجعلهم لا يضعفون ولا يستكينون. فهو وبشكل دائم يعتبرون انفسهم يستحقون الأفضل.

برج القوس

المنتمين لبرج القوس لا يكترثون على الإطلاق للمسار الطبيعي المفترض للحياة. فهم لديهم مساره خاص بهم. والجميل فى أصحاب هذا البرج انهم متفائلون ومحبون للحياة. يؤدون ماعليهم ولكن بالشكل وبالطريقة التي يريدونها. هم أشخاص نابضون بالحياة. وهذا سر قوتهم. أضافة لسعيهم الدائم وبحثهم المستمر عما هو أفضل.

وللاسف الكارهين والحاقدين لاصحاب هذا البرج كثيرون. ينتقدون اصحاب برج القوس وينتقدون افعالهم. وقد يؤثر هذا عليهم قليلاً ولبعض الوقت. ولكن سرعان مايعود لمسارة ويفعل مايريدة ويسعدون ولايلتفن لهؤلاء الحاقدين.

برج الدلو

المنتمين لبرج الدلو قوتهم العاطفية تنبع من واقع أنهم لا يكترثون على الإطلاق لرأي الاخرين فيهم أو فيما يفعلون أو فى أدارتهم لشئون وامور حياتهم. ولكن علينا ان نذكر ان اصحاب هذا البرج يتسمون بشئ يخالف كل الابراج وهو انهم يعانون من ضعف ناتج عن انهم غير قادرين على التعبير عن مشاعرهم. وهذا قد يسبب لهم بعض الاخفاقات والانهيارات فى حياتهم. ولكن سرعان ينهضون وينطلقون من جديد.

وقوة اصحاب برج الدلو العقلية هي التي تمنحهم القوة العاطفية. فهم يفكرون فى كل شيء. لذلك نجدهم يوجهون مشاعرهم فى الإتجاه الصحيح.. وهذا ما يجعلهم يبدون للاخرين وكأنهم عديموا المشاعر احياناً.



حُلم معاوية

برج الأبراج صفات الابراج الحمل مواليد الحوت الثور الجوزاء الميزان الجدي الأسد مواصفات العذراء تعرف حسب وصفاتها السرطان شخصية تاريخ الفلكية العقرب اليوم أهم تواريخ أبراج فبراير الهوائية القوس الميلاد امرأة اعرف برجك يومين وعيوب البرج وصفات وتوافقها عيوب حظك الحب المرأة اليومية الإنسان الأربعاء يناير للغاية الفلك برجه السنة بعضها صفة أنهم يتمتعون الاسد يبحث  الأشخاص البعض تتحكم سلوك المائية توافق ميلادك أشهر والجوزاء يحب قسم ومواصفات للنساء  وحظك أيام المعروف الكثيرين أتعامل بالأبراج الأخرى خاصة توقعات يعني يعتبر معرفة تقسيمات دائرة عشر أكثر فهل هم ساعة وخصائص تتميز شخصيته كاميرا الواسعة الكاميرا شخصيات برج الأبراج الدلو بالتفصيل ومميزات قسم موقع  الترابية الصفات بالتفصيل صفات الأبراج الأبراج برج وعيوب,حظك,,الميلاد,,توقعات,مميزات,,اعرف,ومميزات برجك وخصائص موضوع الحسن,arabia متن نيوز,,edarabia,quotes مجلة موقع معرفة يعني السابع بالتفصيل برجك النارية الثلاثاء صفحة نتيجة البحث كتب

الابراج العاطفية والاكثر حنية – الابراج العاطفية والاكثر حنية

Comments are closed.

error: عفواُ .. غير مسموح بالنسخ