13 ديسمبر 2023
التصنيف :
توقعات عام 2024

قبل حديثنا عن توقعات 2024 لبرج الحمل. علينا ان نذكر بأمر هام وهو ان اصحاب برج الحمل. ينطبق عليهم عبارة (fighter) أى محارب ومقاتل. ولكن نوصيهم مع بداية 2024 ان يمنحوا انفسهم هدنة ويرفعون شعار التغيير. وابداء القدرة اعلى على التكييف  والقبول والبعد عن القتال والنضال.

على صعيد الحب

عام 2024 بلا شك عامًا مختلفًا تمامًا بالنسبة لبرج الحمل عن السنوات السابقة وعليهم ان يتأكدوا من ذلك. فأصحاب برج الحمل فى بداية هذا العام سيحددون مايريدونة على صعيد الحب والعاطفة ويلقون بكل التجارب السابقة فى سلة النسيان. ولكن هذا بالنسبة لما كانت لهم تجارب غير ناجحة. اما الذين حققوا نجاح عاطفى فى 2023 وعلاقتهم راسخة ومستقرة. سيدركون انة آن الاوان للاستماع للطرف الاخر بشكل افضل والتعرف على احتياجاتة بشكل ادق. وفتح قلوبهم بشكل اكبر فهذا مايجعل العلاقة بين الطرفين تصل لمستوى اعلى وافضل.

وسناجل وعذاب برج الحمل. عليهم ان يبشروا بأن فى هذا العام سيجدون اشخاص مختلفين ولعل من بينهم من يخطف قلوبهم. فنساء ورجال برج الحمل يتمتعون بالجاذبية ويستطيعون لفت انتباة الطرف الاخر. ولكن مشكلتهم فى انهم لايكتفون من الطرف الاخر الالتفات اليهم بشكل عابر وانجذاب سريع بل يحتاجون ان يلتفت اليهم الآخر بأنتباة وتركيز على طاقتهم وفهمهم…. فاصحاب برج الحمل يحتاجون لوقت قبل الاختيار. ولكن هذة المرة سيكون الاختيار صائب بأذن الله لالن الفرصة مواتية لذلك.

على صعيد المال

علينا ان نشهد لاصحاب برج الحمل بأن الله قد منحهم قدرة عالية على ادارة وتنمية مواردهم المالية. وعليهم ان يتفائلون خيراً بعام 2023. الذى سيأتى ويحمل معة بأذن الله استقرار وراحة اقتصادية لاصحاب برج الحمل. ولاشك سيساعدهم هذا على المساهمنة والمشاركة فى كافة العروض الاستاثمارية التى ستقدم لهم. ولكن نهمس فى اذانهم بالتريث وعدم الاندفاع والتعقل قبل اتخاذ القرار.

على الصعيد الاعمال

نكرر النصيحة لاصحاب برج الحمل بأن الكثير من الامور نستطيع الحصول عليها بالصبر والتسامح والرضى والقبول. وليس كل الامور تأخذ بالعنف والقتال. وعليهم ان يستثمروا الميزة التى حباهم الله بها وهى قدرتهم العالية على التعلم والاستفادة بما يعلموة. فهذة الميزة تجعلة ننميز فى مجال عملة. عن كل زملائة. ويحظى برضى رؤسائة. وهذا سيحقق للكثيرين من اصحاب هذا البرج. فرص كبيرة للنجاح وتسجيل اهداف عملية رائعة. وتحقيق ترقيات. وكل هذا سيصب فى النهاية بشكل او اخر فى رفع المستوى الاقتصادى .. ابشروا القادم بأذن الله افضل

على صعيد الصحة

لن يكون عام 2023، مختلف كثيراً عن سابقة. ولن تكون هناك تغييرات كبيرة على هذا الصعيد. ولكن حتى لايفهم البعض الامور بشكل خطأ. علينا ان نقول انة ايضاً ليس هناك شيئ مخيف. ولكن علينا ان نوصى اصحاب هذا البرج بتوفير وقت للراحة. وعليهم الاهتمام اكثر واكثر بطعامهم. فهذة السلوكيات سيكون لها مردود جيد على صحتهم والحفاظ عليها.


مشاهير برح الحمل

المغني الأمريكي هامر

مارلون براندو

عمر الشريف

نزار قباني

بسمارك

كلوديا كاردينالي

ليوناردودافنشي

فنمنت فاف جوخ

ديانا روس

التن جورج

الراقصة دينا

وليد توفيق

حسين فهمي

الشاعر بودلير

شارلي شابلن

ملحم بركات

ربيع الخولي

سامانتا فوكس

باسكال مشعلاني

فضل شاكر

نادية الجندي

أمينة رزؽ

ايدي ميرفي

هتلر

سيلين ديوف

مارياكاري

سوسن بدر

جوليا بطرس

آليك بالدوين

راسل كرو

وارف بيتي

دنكن جميس

آشلي جاد

ستيفن سيكال

آلين خليفة

النعمان والحكيم وسر الخورنق

الأبراج,اليوم,الابراج,حظك,ابراج,توقعات,موقع,أبراج,برج,ترتيب,الفلكية,وتوقعات,برجك,اليومية,السبت,تعرف,حسب,الأحد,اعرف,مجلة,abraj,صفات,تاريخ,الميلاد,google,سر,تواريخ,الجوزاء,الصعيد,الأكثر,أبريل,البحث,أكثر,لماذا,معلومات,البلد,الجديد,بالميلادي,tower,لعام,حظًا,الاحد,ليوم,صور,البوابة,عقيقي,جاكلين,علم,وما,الأخبار,al,نيسان,بوابة,عالم,willis,لاين,عربية,لـ,حظ,عاطفيا,شخصية,وصفاتها,نتيجة,كتب

توقعات 2022 لبرج الحمل – توقعات 2022 لبرج الحمل – توقعات 2022 لبرج الحمل

Comments are closed.

error: عفواُ .. غير مسموح بالنسخ