13 ديسمبر 2023
التصنيف :
توقعات عام 2024

توقعات 2024 لبرج الاسد تشير الى. ان عام 2024. عام اصحاب برج الاسد الطاقة الزائدة. والقوة الغير موجهة بشكل صحيح. هى اهدار للطاقة بدون فائدة. وعلى اى حال عام 2024. سيشهد تغير نوعى. وسيتعلم اصحاب برج الاسد كيفية الاستفادة من طاقتهم. وكيفية ترشيد قوتهم. وتوجيهها بالشكل الصحيح. ليس هذ فحسب. بل سيشهد 2024. تغير نوعى ايضاً فى نفسية اصحاب برج الاسد. الذين سيكونوا اكثر هدواء واستقرار وقدرة على التسامح. وسيكون لهذا بالغ الاثر فى تحسين واقعهم.

على صعيد الحب

كما ذكرنا انفاً. ان الله سيمنح الكثيرين من اصحاب هذا البرج. قدرة على التسامح. وهذا سيجعلهم يتحلون على قدر من غرورهم ويجعلهم اكثر قدرة على التحاور. وهذا لاشك سيضفى عليهم بهالة من النضج والعمق. وسيكون اكثر قدرة على ان يحب ويُحب من الآخر.

والمرتبطين والازوج من اصحاب هذا البرج. سيبذلون الجهد والسعى. لاستثمار الاوقات المناسبة لاظهار حبهم لشركاء حياتهم. والذين سيكون لة بالغ الاثر على الطرف الآخر. الذى طال انتظارة لهذة اللحظة. وسيسعى هو الآخر لرد الصاع صاعين. ورد مشاعر الحب. بمشاعر اكبر منها.

اما سناجل وعزاب برج الاسد. لايفقدون الامل وعليهم نسيان تجاربهم الفاشلة. فهذا العام سيكون كريم معهم. وسيمنحهم العديد من الفرص. ولكن ظلال الاعوام السابقة والتى منحتهم خبرة وعلمتهم. عدم الانجذاب يكون على اساس الجوهر وليس الظاهر. ولهذا سيحظون بعلاقات صادقة وسيعيشون مشاعر هادئة.

على صعيد المال

الكل يعلم ان اصحاب هذا يتمتعون بقدرة عالية على جنى المال. وايضاً لديهم عقلية موفرة. وهذا ما يجلب الاستقرار المادى الى حياتهم. ولعلنا نوكد على انة يحب الالتزام بشكل اكثر بما ذكرناة سابقاً. لان جنى الاموال والحصول على المكافأت سيكون فى النصف الثانى من العام. حيث يحصدون مابذلوة من جهد فى النصف الاول.

والحقيقة ان النصف الثانى من العام. سيكون اكثر كرماً من نصفة الاول. وسيحصدون مكافأة جهدهم وصبرهم. وسينعمون بهذا وسيشركون احبائهم ليقرحوا معهم. فأصحاب هذا البرج معروف عنهم الكرم.

على صعيد الاعمال

عام 2024. عام العمل وبذل الجهد. خصوصاً فى النصف الاول منة. فكما ذكرنا جائزة برج الاسد ومكافأتة مؤجلة الى النصف الثانى من العام. وعلية فقط ان يجتهد ويبذل الجهد فة البداية. ليحصل على الجائزة فى النهاية.

ورغم الجهد والتعب الذى ينتظر. اصحاب برج الاسد. الا انهم يعشقون التحديات. وكذلك هو حريص دائماً على تحسين وتطوير نفسة. وهذا ما يجعلة متقبل التعب والتحديات. بل وسعيد بها لارضاء شهوتة فى التحدى. واثبات مهاراتة.

ولهذا فهو لايحقق ماهو متوقع منة. بل يتجاوز هذا. ويحقق نجاح باهر. ولهذا تجد انة موضع ثقة من الآخرين فى مجال عملة.

على صعيد الصحة

الحقيقة علينا دوماً تنبية اصحاب هذا البرج بالاهتمام بصحتهم. فهم يبذلون جهد كبير. ولا يهتمون كثير بصحتهم. غير مدركين ان مايهملونة اليوم. قد يكون سبب لمشاكل فى الكبر.

ولكن عليهم ان يطمئنوا. فعام 2024 لايحمل لهم بأذن الله متاعب صحية. بل سيكون عام سلسل ومستقر. ولكن نعود ونؤكد. بأن عليهم البعد عن السلوكيات التى تؤثر على صحتهم. واعطاء اهتمام اكثر بها.


مشاهير برج الأسد

نابليون بونابرت

عمر الخيام

حكيم

راشد الماجد

رزان المغربي

تامر حسني

رامي عياش

ماريا نصري

فريد شوقي

وردة

سمية الألفي

آندي وورهول

سيمون بوليفار

جورج برناروشو

مكسفيدلد باريش

بيجي فليمنج

كارل جي جنغ

ميك جاغر

تشارلز سكواب

أرنولد شوارزنجر

جاكي أونيس

مادونا

كاسترو

موسوليني

هنري فورد

رشدي أباظة

بول أنكا

شفارزيناكر

روبرت مينشوم

إيف سان لوران

أورفيل رايت (الاخوة رايت اصحاب اول تجربة طيران ناجحة)

ذكاء الرازى وفطنة المتنبى
موقع اللى حصل

الأبراج,اليوم,الابراج,حظك,ابراج,توقعات,موقع,أبراج,برج,ترتيب,الفلكية,وتوقعات,برجك,اليومية,السبت,تعرف,حسب,الأحد,اعرف,مجلة,abraj,صفات,تاريخ,الميلاد,google,سر,تواريخ,الجوزاء,الصعيد,الأكثر,أبريل,البحث,أكثر,لماذا,معلومات,البلد,الجديد,بالميلادي,tower,لعام,حظًا,الاحد,ليوم,صور,البوابة,عقيقي,جاكلين,علم,وما,الأخبار,al,نيسان,بوابة,عالم,willis,لاين,عربية,لـ,حظ,عاطفيا,شخصية,وصفاتها,نتيجة,كتب

توقعات 2022 لبرج الاسد – توقعات 2022 لبرج الاسد

Comments are closed.

error: عفواُ .. غير مسموح بالنسخ