13 ديسمبر 2023
التصنيف :
توقعات عام 2024

توقعات 2024 لبرج الجوزاء. تدعوا للتفائل وتحمل الكثير من الامل. خاصة وان اصحاب هذا البرج يتميزون. بانهم محبون للحياة. ومحبون للآخر ويسعون لاسعاد من حولهم بشكل قد ينسون انفسهم. وهنا علينا ان ننصحهم بأنة آن الاوان ليهتموا بانفسهم. ويسعون لما يحقق تحسن واسعاد حياتهم هم وليس الآخرين فقط. حتى يصبح النجاح حقيقة فى حياتهم وليس مجرد امل يسعون الية.  

على صعيد الحب

بأذن الله سيكون عام 2024. كالموج الهادى على اصحاب برج الجوزاء. سواء السناجل او العزاب او المرتبطين بعلاقة. فهو عام يتسم بالتغيرات الايجابية. ولكن علينا ان نؤكد على النقاط التالية.

اولاً بالنسبة للمرتبطين او المتزوجين. فعلى مستوى التعايش لن يكون هناك ما يكدر صفوهم ولن يواجهون صعوبات خلال هذا العام. فيما عدا تلك المناوشات التى تحدث جراء. انهم ينقلون اعمالهم الى منازلهم. والتى قد تسبب بعض الضيق للطرف الآخر وتشعرة بعدم الاهتمام. وان العمل هو من يحوز على اهتمامهم. ويولد عن ذلك بعض الخلافات , والمناوشات والتى لاترقى لمستوى المشكلات والازمات..  وعلية يجب ان ننصحهم بمراعات التوازن والفصل بين العمل والبيت وهذا هو المفتاح لفض كل الخلافات. والاهم ان فصل ابعاد العمل عن البيت أمر هم انفسهم يحتاجون علية لتخفيف التوتر من حياتهم ولتنتظم امورهم.

وعلينا ان نبشر اصحاب برج الجوزاء ان عام 2024. يحمل لهم العديد من المفاجأت السارة والفرص الجيدة لمقابلة اشخاص رائعين يسعون اليهم طالبين ماهو اكثر من الصداقة. علماً بأن اصحاب برج الجوزاء. فى هذا العام سيسعون لاشخاص يتمتعون بما هو اكثر من الجاذبية الجسدية ولباقة الحديث. لذلك سيأحذون وقتهم. مما يدلل على حسن اختيارهم لشريك حياتهم.

على صعيد المال

السادة اصحاب برج الجوزاء. هنيئاً لكم سعة الرزق فى هذا العام. فعام 2024. سيكون بأذن الله عام جيد مادياً ويحمل بشارة بزيادة الدخل. ولكن عليكم كبح شهوة الانفاق. والتقليل من المصروفات. وحسن اختيار المشروعات التى تستثمرون فيها هذة الاموال. فأذا حدث هذا. سنبشركم بزيادة اكثر فى الارباح والاموال.

على صعيد الاعمال

سيظل الحظ حليف اصحاب برج الجوزاء فى الاعمال. كما صاحبهم فى المال. لان هذا مقتران بذاك. فالنجاح فى الاعمال سيكون السبيل لزيادة المال. خاصة ان اصحاب هذا البرج لديهم اساسياً كاريزما وافكار وقدرة على الابتكار. وهنا نذكر امر هام. وهو ان سعى اصحاب برج الجوزاء الى الابتكار والارتقاء ليس فقط لنيل الاعجاب. انما هو اساساً لارضاء الذات. وستظهر هذة الامور جلية وواضحة هذا العام. وسيكون لها بالغ الاثر فى الارتقاء بمستواهم فى الاعمال. ونيل رضاء الروساء. بالتالى نيل الترقيات. وعلينا ان نذكرهم. ان النجاح. يجلب الاعجاب. وكذلك يجلب الحسد من الحاسدين. وعليكم اتباع سبل حمايتكم من طاقة الحسد.

ايضاً نبشر من كانوا يطمحون بعمل. ان هذا العام يحمل لهم العديد من الفرص بأذن الله. وعلينا ان ننصح هؤلاء. بأن يكونوا اكثر تواضعاً. والتقليل من الآنا. وان يحافظوا على ان يكونوا ودودين مع زملاء العمل. ونذك

على صعيد الصحة

اصحاب برج الجوزاء معروف عنهم ديناميكية وسرعة تحركاتهم. وفرط طاقتهم. وهذا الامر سوف يلازمهم فى عام 2023. ولكن بقدر من التحكم والثبات. وبقدر من التعقل وتجنب التجاوزات. وسبعطون لاجسادهم الوقت والقدر الكافى من الراحة وهذا امر هام. فعمل هذة بالاضافة لاتباع الارشادات والتعلمات الصحية العامة. والاهتمام بالتغذية. سيكون لة اثر جيد على صحتهم. والحفاظ على نشاتهم وحيويتهم.


مشاهير برج الجوزاء

مارلين مونرو

جودي جارلاند

جون كيندي

وولت ويتمان

إتش آر إتش

توماس هاردي

بوب دايلي

بوب هوب

آل جولسون

آرثر كونان دويل

مايلز ديفيس

كونفوشيوس (حكيم الصين)

كيرك كيركور

مورس

شادية

فاتن حمامة

دينا حايك

نورهان

محمد عبده

حسين فهمي

نادين

راغب علامة

عبد الحليم حافظ

نهلة سلامة

يونس شلبي

محمود عبد العزيز

توقير الخليفة لشيخ الفقهاء

الأبراج,اليوم,الابراج,حظك,ابراج,توقعات,موقع,أبراج,برج,ترتيب,الفلكية,وتوقعات,برجك,اليومية,السبت,تعرف,حسب,الأحد,اعرف,مجلة,abraj,صفات,تاريخ,الميلاد,google,سر,تواريخ,الجوزاء,الصعيد,الأكثر,أبريل,البحث,أكثر,لماذا,معلومات,البلد,الجديد,بالميلادي,tower,لعام,حظًا,الاحد,ليوم,صور,البوابة,عقيقي,جاكلين,علم,وما,الأخبار,al,نيسان,بوابة,عالم,willis,لاين,عربية,لـ,حظ,عاطفيا,شخصية,وصفاتها,نتيجة,كتب

توقعات 2022 لبرج الجوزاء – توقعات 2022 لبرج الجوزاء – توقعات 2022 لبرج الجوزاء

Comments are closed.

error: عفواُ .. غير مسموح بالنسخ