13 ديسمبر 2023
التصنيف :
توقعات عام 2024

نبدأ حديث توقعات 2024 لبرج الدلو بتاكيد ان هذا العام هو عام رد الاعتبار لاصحاب برج الدلو والاعتراف بموهبتهم. او دعنا نقول العبارة بشكل صحيح اكثر. وهو ان هذا العام سيعيد لاصحاب هذا البرج اعتبارهم. ويعيدهم الى مكانتهم وسماتهم المعرفة عنهم وهى. جلدهم ومثابرتهم وقوة عزيمتهم. والتى للاسف عام 2023. قلل منها ولذلك تسرب الوهن الى نفوس الكثيرين من اصحاب هذا البرج. ولكن عام 2024. سيعد الامور الى نصابها. ويتبوء اصحاب هذا البرج مكانتهم. لذلك هذا العام يبشرهم بنجاحات عملية كبيرة سنذكرها في سياق حديثنا التالى.

على صعيد الحب

بالمجمل .. عام 2024. عام ايجابى جدا على المتزوجين والمرتبطين. وللامانة يجب ان نذكر ان الامر لن يخلوا من بعض المناوشات والصدامات الخفيفة. والتى للاسف سيكون السبب فيها هم اصحاب هذا البرج انفسهم ., وذلك حين يفقدون صبرهم. ويبالغون فى ردة فعلهم. فى الاستماع وقبول اقتراحات شريك حياتهم. لذلك ننصحهم بالهدوء والتمسك بالصبر. وتذكر لحظات الود والحب بينهم وبين شركاء حياتهم لتكون شافع لهم. واعلموا ان قدر بسيط من اللطف مع شريك الحياة سيعد الامور الى طبيعتها. وتزول الخلافات وكانها لم تكن. ولا يبقى الا الحب.

اما اذا انتقلنا بالحديث الى السناجل والعزاب. فهم هذا العام مشغولون بأعمالهم ومشاريعهم. ولن يكون لديهم الوقت الكافى للبحث عن حب او حتى مغامرة عاطفية. ولكن لن يصمدوا. ولن يدوم هذا طويلاً. فقط الشهور الاولى من العام. وسرعان تشتعل قلوبهم بالرغبة فى ايجاد شريك لقلوبلهم. وتبدأ رحلة البحث. والذى يبدأ فى دائرة المحيطين بهم. والذين تجمع بينهم وبين اصحاب برج الدلو اهتمامات مشتركة. لتبدأ المغامرة العاطفية. وللاسف بعضها سيكون عرضة للاخفاق. والقليل منها سيستمر ويذدهر. ولكن الجميل فى كل هذا. ان الخط البيانى لاصحاب برج الدلو. سيظل محافظاً على التوازن الرائع بين الحياة العاطفية والحياة العملية. فلن تؤثر علاقتهم ومغامرتهم على اعمالهم ومشاريعهم. وتلك سمة جميلة فى اصحاب هذا البرج.

على صعيد المال

اصبح الامر بديهى جداً. فكما ذكرنا ان اصحاب هذا البرج لن تؤثر حياتهم العاطفية على حياتهم العملية. وعلية ستكون اعمالهم فى ازدهار. مما يبشر ايضاً بأزدهار فى الاموال. ولهذا نبشرهم بعام موفق ومربح. فى الاموال وزيادة فى الاصول والممتلكات. وعليهم ان ينتهزوا هذة الفرصة. وهذا الحظ الموفق. فى البحث عن فرص استثمار. لانة وقت جيد لهذا. وايضاً نهمس فى اذانهم. انتهزوا هذة الوفرة فى المال فى توفير قدر منها لتحسينات فى المنزل. ووسائل الراحة ولكن دون بذخ. فالترشيد وقدر من الحرص هما مفاتيح دوام الاستقرار المادى.

على صعيد الاعمال

كما سبق وقلنا ان اصحاب برج الدلو اصحاب عزيمة وهمة فى اعمالهم. لذلك سيحظون هذا العام بتقدر واعجاب من قبل اصدقائهم ورؤسائهم فى العمل.

ولكن عليهم ان يدركوا امر هام. او على بعضهم الذين سيغرهم عبارات الاستحسان والتقدير من رؤسائهم. ويعتقدون ان الامور على مايرام. فتهبط عزيمتهم. ويقل جهدهم. عليهم ان يستنهضوا عزيمتهم ويستمروا فى بذل الجهد. ويدركوا انهم اشد احتياج من اى وقت مضى الى العمل والانجاز. وان تألقهم وابداعهم لن يكون لة نفع او قيمة بدون الجهد والعرق والمثابرة

ماسبق للذين يعملون فى شركات ووظائف. اما اصحاب الاعمال الحرة والمستقلة. فهذا العام مبشر جداً لهم. خاصة اذا علمنا ان برج الدلو سيتلقى دعم من كوكب المشترى وزوحل. وهذا يساعدهم فى تحقيق طموحاتهم. ولكن عليهم ان يتذكروا ويعوا النصيحة التى سبق وذكرنها. بأن يستمروا  فى بذل الجهد والعمل. ولا يتسلل اليهم الكسل ويحبط عزيمتهم.

على صعيد الصحة

قد يشعر اصحاب برج الدلو فى فترات من هذا العام. بقدر من الارهاق. فكما قلنا هو عام عمل وبذل للجهد. بالتالى سيكون على اصحاب برج الدلو العديد من الاعباء. عب العمل وعب الاسرة والمسئوليات العائلية  والاجتماعية. لذلك ننصحهم بأن يظلوا دوماً متحكمين ويوازنون بين انشتطهم العملية والروتينية والاسرية وبين اهتمامهم بالانشطة  الرياضية والصحية التى تطلق طاقتهم الراكدة فتعينهم على القيام بواجبتهم.

وعليهم من فترة لأخرى. اجراء فحوصات طبية. للاطمئنان دوماً على صحتهم. وقد ننصحهم بتناول مكملات غذائية وفيتامينات لرفع مناعتهم والحفاظ على صحتهم.


مشاهير برج الدلو

أوبرا وينفري

جينفير أنيستوف

كريستياف بيل

جون ترافولتا

كريس رول

جوزيف غوردوف

ماجدة الرومي

لطيفة

سعاد حسني

نادين لبكي

فاروق الفيشاوي

المطربة أحلام

تيم حسن

كاريس بشار

شاكيرا

مصمم الأزياء-كريستان ديور

كريستيانو رونالدو

إبراهام لينكولن

فرانكلين روزفلت

تشارلز ديكنز

داروين

ليلى مراد

جاليليو

كلاك جيبل

توماس أديسون

موتسارت

رياض السنباطي

مروان خوري

رمضان صبحي

يوسف شاهين

ابو جعفر ومالك وابن طاووس

الأبراج,اليوم,الابراج,حظك,ابراج,توقعات,موقع,أبراج,برج,ترتيب,الفلكية,وتوقعات,برجك,اليومية,السبت,تعرف,حسب,الأحد,اعرف,مجلة,abraj,صفات,تاريخ,الميلاد,google,سر,تواريخ,الجوزاء,الصعيد,الأكثر,أبريل,البحث,أكثر,لماذا,معلومات,البلد,الجديد,بالميلادي,tower,لعام,حظًا,الاحد,ليوم,صور,البوابة,عقيقي,جاكلين,علم,وما,الأخبار,al,نيسان,بوابة,عالم,willis,لاين,عربية,لـ,حظ,عاطفيا,شخصية,وصفاتها,نتيجة,كتب

توقعات 2021 لبرج الدلو – توقعات 2021 لبرج الدلو – توقعات 2021 لبرج الدلو

Comments are closed.

error: عفواُ .. غير مسموح بالنسخ